الجمعة، 23 أبريل 2010

انا اتطمش اذا انا موجود


عادة زادت في الفتره الاخيره بشكل مزعج

والطماشه لغير متحدثين باللهجه الكويتيه هي الفضول الزائد عن اللزوم المصحوب بالفراغ الذي يجعل الشخص يتنح تتنيحه قصوى لمعرفة ملابسات القضيه _ اقعد على اللغه اللي عندي مو طبيعيه _

انت في خط سريع فجأة يوقف الشارع و زحمه مو طبيعيه

تقول لا إله إلا الله شكله حادث الله يستر

الله يصبر اهلهم و يشفيه اذا كان حي و يرحمه اذا كان ميت

شوي تمشي ولا المفاجأه

الحادث مو في شارعنا

الحادث في الشارع المقابل

كل هذه لقافه (( الفضول ))

يرحم والدينكم وين وصلت اللقافه فيكم ؟!! زحمه عشان حادث في الشارع المقابل

عاد تصدقون الشارع اللي فيه الحادث كان ماشي اكثر من الشارع اللي احنا فيه لا و احنا في خط سريع

المفروض يعني خط سريع

زين انا ابي افهم انت دكتور بتنقذهم ؟!!!

شرطي بتنظم السير ؟!!

اطفائي بتساعد بفتح هالابواب او اطفاء اي حريق ؟!!

ولا بس عشان لما تروح الدوانيه او تروحين للبنات تقولون اعوذ بالله شفنا حاااادث الله يستر

لا والله اعوذ بالله من لقافتكم انتم

انا في هذا الوضع تشوفني انا اللي شغال بالهرن دييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد

_ وقفة اعلانيه _
_الهرن هو الكلكس باللهجه المصريه و البوري باللهجه السعوديه :) _
_ اشدعوى احد منهم قاعد يقرأ لي _

حسوا افهموا خل عندكم احساس الناس وراها اشغال وانتم موقفين الشارع بلاغة شف و فضول مالله داعي

لا وانتم السبب في انه هذه الشخص ممكن يموت او الزحمه تطول

طبعا انا هنا اكلم الملاقيف طبعا

يعني انا عارف ان الديره مليانه ملاقيف و صحيح ساعات اصير منهم

بس بحدود والله

مو طماشه على الحوادث ولا ما تشوف واحد معاه لابتوب إلا عينك فيه

والمشكله لاب توبك قدامك ولا قاعد تطالع فيه

ترا عشان هذولا انا شريت privacy screen

عشان محد يبطط عيونه وهو قاعد جمبك يطالع في تيلفونك

لا والمصيبه لما يكون رجال كبير وتحس فيه يطالع من طرف عينه يمووووت ويعرف انت شنو قاعد تكتب

نفس واحد من الربع عليه عين ماشالله عليه يعرف منو داق علي قبل ما انا اشوفه

لا صج اللقافه زادت في الديره ليش ؟؟

لو هي على التيلفونات و اللابتوبات عادي تهون

بس مو في ارواح الناس و الحوادث ولا في سيرة خلق الله

عاد هذه الاخيره حدث ولا حرج

يا حب بعض الناس للتتبع عورات البشر

وهذا اعرف خرابيطه كذا و كذا و كذا و المشكله الولد مسكين مو مسوي شي بس سمعه

والبنت هاذي مااا تستحي امس شفتها تاكل ايس كريييم

يااااا الله اقيموا عليها الحد

انت يا طويل الشنبات وانتي يا صاحبة المقام الرفيع شكووووو بخلق الله

اللي موقتين فلان في الجامعه ولا فلانه بالدوام متى يجون و تدورون على كل تفاصيل حياتهم

كل هذا لقافه

ترى ما يجوز استحوا يا ناس والله انت شكو بسيرة خلق الله خلك في نفسك

واغلبهم اذا مو كلهم ينطبق عليه المثل

عبوبي لا اراها و عيوب الناس اجري وراها

يعني حاولوا بس محاوله على الاقل انكم تخففون مستوى اللقافه عندكم

واذا وقفتوا تتطمشون على حادث و سمعتوا وراكم ذاااك الصووووت

دييييييييييييييييييييييييييييييييد

تراه هذا انا

وادعوا جميع المتضررين من طائفة الملاقيف ان ينظموا لي في حملة انقاذ الشوارع من الملاقيف

وذلك بجعل صوت السياره يعبر عنك و عن طفاشتك من لقافتهم

هناك 11 تعليقًا:

  1. الملاقيف زادوا عن قبل لانه بكل بساطه الناس زادت :) + ماكو شغل = طماشين و ملاقيف :)

    ردحذف
  2. صحيح كلامك اخوي الناس زادوا

    بس النسبه زادت بشكل كبير

    يعني قبل الملاقيف كم ؟؟

    10 % اللحين كم 85 %

    بس تبي الصج السبب الحقيقي سالفة ماكو شغل في البدايه

    بس بعدها صارت طبع حتى لو صار لهم شغل

    و ابو طبيع ما يجوز عن طبعه

    ردحذف
  3. اسمحلي عزيزي اول مرة ادش لكن الحديث عن شوارعنا حديث ذو شجون
    لكن اسمحلي بهالكلمه بس هم انا ما احب الفئة اللي انت منها :/
    يعني حضرتك بالشارع وجدامك شخص ماشي سليم وما يبي يتطمش تدق له هرن ليش ؟
    شنو تبيه يسوي ؟
    يركب فوق السيارات اللي جدامه عشان انت تطوف
    مع احترامي بس حالك حال الناس توقف وتنطر لين يفتح الشارع
    يعني الهرن = تأزيم للوضع .. بالنسبة لي
    يزيد الوضع سوء
    واتمنى تتقبل رايي برحابة صدر p:

    ردحذف
  4. اول شي حياك الله في المدونه
    وانا ما كتبت إلا وانا متقبل رأي الاخريين

    كلامك صحيح ولكن !

    لو كان الطريق زحمه ما ينفع الهرن بشي ابدا بالعكس بيكون ازعاج على غير معنى

    ولكن تخيل معاي هذا الموقف

    لما تنقع في الزحمه فجأه تكتشف انه هناك حادث الجهه الثانيه

    واللي قدامك مخفف و يطالع و يتطمش فيهم

    لا والمصيبه الطريج قدامه فاضي

    بذمتك ما تعلق الهرن عليه

    هذا اللي اتكلم عنه وترى كلمت تأزيم هاذي زهقنا منها

    خلصنا من المجلس و الحكومه اصير انا مؤزم

    والله المؤزمين هاللي يطالعون يسار يبحلقون في الحادث

    ومصكرين الطريج و هو فاضي جدامهم

    اتمنى ان توصلك الفكره و ما تكرهني :(

    ردحذف
  5. الله يحييك بعد عمري
    كلامك صح وفعلا شي يحر ويطفرررر وكل شي واصلا كله تصير فيني هالحركات بس عادي تعودنا
    المهم انك توسع سدرك اخوي صدقني اذا انت عيلت الشخص اللي جدامك هم انت بتدش جو العيله وبتتدوده وتتوتر ... يعني لوز لوز على قولتهم
    انا كله ريلاااااااااااااااكس لوووول خلاص فقدت الامل اذا شفت زحمة جدامي اشغل الفلشر واخفف حدي مؤدبة p:

    ردحذف
  6. انا ما اكتب فقط من اجل ان اعبر عن ما في داخلي

    انا عندي ايمان صادق اننا كأفراد لنا واجب بأتجاه مجتمعنا

    والتاريخ ذكر اشخاص كثيرين استطاعوا ان يكونوا تلك الشراره اللتي احييت الامم

    كم من عدد بسيط من البشر استطاع ان يغير من سلوكيات مجتمع وكان السبب في تطوره

    هذا اللذي اتمناه قد تكون كلمتي لا تصل لكل من في المجتمع ولكن لو اثرت في شخص واحد

    فانا اعتبره انتصار كبير ليس فقط لي بل للوطن

    اعرف كلامي فيه من المثاليه ولكن هذا ما اتمناه بالفعل

    لا اطلب ان نتعامل بعصبي مع المشاكل ولكن لنشعر الاخرين ان ما يفعلوه يسبب الضيق للكثيريين

    ردحذف
  7. من جد موضوعك حلو
    بس والله صآيره عآده اللقآفه آي انقهر اذا احد طل فجوآلي ( قصدي تلفوني بالكويتي ) بس انآ لآشعوريآ اسويهآ الين القى صآحب الجوآل يطل فيني ارجع ارخي عيني مآ اشوفهآ لقافه طيب ليش ماتسميها حب استطلآع!!
    وسالفه حآدث بآلشآرع ترا اوقآت اللقآفه زينه والنآس تآخذ عظه وعبره وآذا ان بينقلوا المصآب لمستشفى مآعليك الشعب الخليجي فزييع :)
    وترا في سعوديين يقروآ لك وآنآ منهم ;)

    ردحذف
  8. LOL

    اي والله صاج الملاقيف شكثرهم ياحظي بكل شي

    والدوام اكبر دليل من يرن تلفوني بالقسم الكل يسكت يبون يسمعون شقوول لوول!! شتبوون!! لو في هرن بالمكتب جان سويت نفسك حق هالملاقيف بعد :))

    ردحذف
  9. هههههههه حلوة و الله .. !!

    بس صــح أنا لاحظت يوم يستوي الحــادث، سبحان الله كلهم فجأة يمشوون شوي شوي و ما تشوووف حد طاير، كل يسووقوون شوي شوي و يوم يوصل مكان الحادث يوقف شوي يوايج و يروووح ههههه .. و الله حـــاله

    ردحذف
  10. والبنت هاذي مااا تستحي امس شفتها تاكل ايس كريييم


    لوووووووول

    كأنك عايش بالسعوديه

    او يمكن عواصف الغبار تجيب لكم غبار السعوديه
    وبالطريق تجيب لكم عدوى التخلف معاها واللقافه

    اجل حتى انتم عندكم من ينقد اللي تاكل ايس كريم بالشارعo_0

    ردحذف