الاثنين، 31 مايو 2010

اقشعرت الابدان

وانا قاعد اشوف هالفيديو والله اقشعر بدني شوف كيف كان الهجوم عليهم

كيف رجل بعصى يدمي ذلك الجندي المسلح






الاقوى من ذلك هي تلك الفتاه الكويتيه سندس العبد الجادر


فتاه في العشرينات معهم ونحن ها هنا جالسين خلف هذه الشاشات لا نفعل شيء

بحق انا اخجل من نفسي في هذه اللحظه






هذه اسماء الابطال الكويتيين على سفينه الحريه


هيا الشطي /سندس العبدالجادر/ وائل العبدالجادر /صلاح الجارالله /سنان الأحمد / عبدالرحمن الخراز /عبدالرحمن الفيلكاوي /صلاح المهيني /د. أسامة الكنري /عبدالله الابراهيم /مريم لقمان /أحمد لقمان /د.وليد الطبطبائي /نجوى العمار /د.وليد العوضي /منى ششتر
.
.
ليكن عندنا قطره من الدم على الاقل
.
حتى نحضر الاعتصام اليوم في ساحه الاراده الساعه السادسه و النصف
.
لتكن انتفاضه للكرامه
.
سندس محتجزه في فلسطين المحتله ونحن جالسين
.
اقل ما نفعله ان نكون في ساحة الاراده
.
اين ايام واااااااااا معتصمااااااااه
.
هل كانت ستقولها سندس
.
واااا كويتااااه وااااا اسلامااااااه
.
إلى اللقاء في الاعتصام

هناك تعليقان (2):

  1. أنا إنصدمت الصـــــــراحة .. شو هاللي قاعد يستوي ...
    أنا على بالي بس تركيا ما كنت أعرف إنه بعد كويتييين ..

    الله يكون في عونهم و الله ... !!

    و الله يلعن كل من قام بالهجوم عليهم و كل من خطط و دبر .. إسرائيل دولة خبيثة ..

    ردحذف
  2. الوفد الكويتي ثاني اكبر وفد من بعد تركيا
    ولله الحمد

    هم الان في سجون القوات المحتله يتم استجوابهم

    وجزاه الله خير الامير بحث مع القاده الخليجيين حل هذه القضيه

    وتم استدعاء سفراء الاعضاء الدائمين في مجلس الامن

    الحمد الله انه في تحرك من الحكومه

    ردحذف