السبت، 12 يونيو 2010

حرب المملكه



اليوم تقريبا الساعه الواحده ظهراً وانا جالس على الجبل اتأمل في حالي وحال شعبي و ما أل إليه

اتاني رسول يحمل معه اخبار ساره

بأن احد القادة اتى بتاج المملكه ذلك التاج الذي ينصبني ملك لاعظم الحضارات على وجه التاريخ

فأمرت بأن ينفخ البوق و تقرع الطبول حتى يعلم الجميع بذلك و ليستعد الجيش

وليثبت حقي في العرش

كانت بدايه القصة عندما دخلت احد القرى لاعمل فيها حتى اطعم نفسي و اعيش حياة تليق بي

فعملت عند امرأه عجوز اخذت اخدمها و ارعاها في كل امورها لسنوات طوال

كنت كالابن لها و كانت حياة هذه العجوز غامضه لا احد من القريه يعرف من اين اتت ولا عن اي شيء يخصها

فقد كانت قليلة الحديث حتى لي انا فلم تكن تحدثني إلا قليلا و في احد الايام

قالت لي تعالي يا (( فيلسوف )) اريد ان اخبرك عن شيء

هنا سعدت لانها تريد الحديث معي من بعد هذه السنوات لعلي اعرف قصتها

قالت لي ما رأيك بان تكون لك مملكتك الخاصه ... هنا ضحكت وقلت كيف لمن مثلي بمملكه

قالت : اذا كنت على قدر من المسئوليه ولك القوة سوف اجعلك ملكا

قلت امازحها يا ليت لي بهذا الملك ... فردت على قبل كل شيء لدي شرط واحد

قلت : شرط واحد فقط انتي تأمريني بالف لو اردتي مقابل هذا الملك .. وانا مازلت غير مصدق و اقول في نفسي انها عجوز خرفه

العجوز : شرطي اذا اتاك الله هذه المملكه فلا تقتل ابنائي ولا تأذيهم ابدا ... واخبرتني عن ابنائها و من هم .. فوافقت

قالت لي انه حتى يصبح لي هذا الملك يجب ان اذهب إلى جبل في اقصى البلاد .. جبل شاهق يطل على محيط وان بهذا الجبل كهف كبير تحرسه الوحوش وان لا احد يستطيع ان يدخله حيا

إلا انت .... بمعرفتي انا .... قلت كيف ؟!!!!

قالت تأخذ هذه الاعشاب معك فتأكل منها.... و تأخذ هذه و تدهن نفسك بها .... وهذا السيف و لباس الحرب لك

هنا سوف تقل قواهم ولكن يجب بقوتك و ذكائك ان تتغلب عليهم

لم اعد اتذكر الان سوى رؤيتي للتاج عندما فتحت ذلك الصندوق وكيف خرج منه نور جعل الكهف كالبستان الجميل

وحين لبست التاج وجدت نفسي فجأه في القصر و يتم تنصيبي ملكاً لاجمل مملكة وجدت على الارض

فأخذت عهد على نفسي من اول يوم لبست فيه التاج و في يوم تنصيبي ملكا

ان لا اخون مملكتي وان اجعل لها جل اهتمامي و ان لا يفرق بيني و بين شعبي إلا الموت

ان احافظ على امنها و على راحت شعبها , ان اجعلهم لا يحتاجون احداً من بعدي

ان اسمو بهم حتى يخيل لهم انهم في الجنه , ان اجعل لهم مملكتي جنة الله على الارض

اعلن لهم المملكه من غير هموم و لا متاعب , فلو اتاهم هم سرت لهم لدارهم اخفف عنهم الهموم و اجعل الابتسامه لهم عنوان

كانت سنوات رائعه حتى لم اعد احس ان علاقتي مع شعبي علافة حاكم و محكوم لم تكن بيننا حدود إلا الادب و الاحترام المتبادل

كانت بالفعل جنة الله على الارض ... فالاشجار و الاعشاب و الزهور تملاء المملكه .. والانهار تجري بها

بها اجمل شلالات هذا الكون .. عندما تجلس عندها و تستمع لهدير الماء تشعر ان الماء يغسل قلبك و روحك من الهموم

واذا بنسمه من الهواء العليل يحمل معه رائحه الزهور النادرة التي تأتي من الجبال الشاهقة

والتي يصنع منها اجمل عطور البلاد ..

على هذه البقعه كان يطل قصري على الجبال من جانب و على ذلك الشلال العظيم

اصحوا في الصباح على اصوات الطيور و غناء الفتيات الصغيرات و هن يلعبن في ساحة القصر

وعلى رائحه الزهور التي تأتي من الجبال

فأذهب للحقول لأرى اذا كان احد يحتاج مساعده فأساعده

ارى ذلك الشيخ الكبير فأخذ منه الفأس لأحتطب له

حتى تغيب الشمس

فأجتمع مع الناس في ساحة المدينه .. فاحدهم يقول ذلك الشعر الفصيح .. والاخر يقص قصته الطريفه

نجلس نتسامر لاخر الليل لا نشعر بالوقت ابدا كان كل اهل هذه البلاد هم اهلي و قطعه مني

كل هذا جعلني اشعر ان لا مملكه كمملكتي في الدنيا

لكن في احد الايام صحيت من النوم لم اسمع غناء الفتيات ولا تغريد الطيور بل البكاء و العويل

لم اشتم سوى رائحه الخشب يحترق

قمت فزعا فأخذت سيفي و اتجهت لساحه القصر وانا اصرخ ماذا حدث ماذا اصابنا _ فلقد علمت في داخلي ان مصيبة قد حدثت _

انه لم يكن يوم عادياً في المملكه فلقد جاء جيش ليغزي المملكه و المصيبه لم تكن هنا بل كانت ان حلفائي و من امنتهم على مملكتي هم من خانوا المملكه

وأتوا بالعدو الذي اراد ان يسكن قصري و يرهق شعبي معه

فخرجت مع بعض جنودي لخارج القصر و امرت ساحرة المملكه بأن تلقي تعويذه لتخفي فيه القصر و من فيه من الشعب

وان لا تظهر المدينة والقصر إلا لمن يلبس هذا التاج و يأتي بسلم لها

هناك رأيت كثير من الاصدقاء فكنت متجه إليهم اطلب المعونه واذ بهم يرمون الرماح على و يقتلون من جنودي ما استطاعوا

حاربناهم بكل ما أوتينا من قوه حتى اننا كل ما قتلنا منهم .... خرج علينا غيرهم

منها اوجه لا اعرف ومنها من كان اقرب الناس لي .... لا اعرف ما كانوا يطلبون ... فلم اكن اريد إلا الحياة السعيده لي و لشعبي في المملكه

لكن ذنبي انني كنت اريد مملكة قائمه على الحب والسعاده والسلام فلم اكن اهاجم من حولي من البلاد

هذا خطائي الذي وضح لي من بعد ان شنو حربهم علينا

قتل منا الكثير و جرح الكثير ولكن ما كان يحركنا و يعطينا القوة هي صلاوات ذلك الشعب المغلوب على امره في القصر

من كان يحركنا هي دعوات تلك الفتيات الصغيرات و هن يبكين

كأني اسمع بكائهم كل ما اسقط ... فأنهض كما العنقاء من الرماد ... لأضرب بكل ما اؤتيت من قوه

وان كان كل ضربه سيف لصديق الامس كانت تجرحني في قلبي

فسقط حصاني علي وألتف حولي عدد من الجنود لم اعرفهم لكثرة الدماء على وجههم فأذ بهم جنودي يذودون عني

فوقفت اصرخ باعلى صوت بكلمات لم اعد انا افهمها او اتذكرها

لم اعد ارى سوى بعين واحده فالدماء غزيرة على عيني اليسرى

استمرت المعركه حتى مغيب الشمس

فأضطررنا لان ننسحب للجبال بعد ان سمعنا صوت ينادينا بأن ننسحب حتى نستعيد قواتنا فالقادم اقوى و امر

لم نعرف من صاحبة هذا الصوت ... كانت صوت ناعم من الجبال يرشدنا الطرق في الكهوف

حتى خيل لبعض الجنود انها الزهور تخاطبنا

حتى وصلنا إلى ذلك الكهف المظلم لا تنورة إلا فتحه صغيره في قمته يأتي معها الهواء وقطرات المياه التي نشرب منها

عندما وصلنا ضمدنا جروحنا فذهب الجميع بعدها في نوم عميق إلا انا لم استطع النوم اسأل نفسي كيف هي حالة القصر و من فيه

حتى اغمي علي من شدة التعب

في صباح ثاني يوم صحينا من هدير الماء على الكهف وصوت طبول الحرب

فخرجنا و لقينا بعض جنودنا على سفح الجبل يتجمعون حتى نرجع فنحارب لندافع عن مملكتنا

لم يكن هنالك زي يميز ما بين الجندي او الضابط او القائد حتى تاج المملكه كان معي في جراب جلدي

خرجنا على جيش العدو اردنا ان نحاربه فوجدنا حلفائنا ابناء تلك العجوز ما بيننا و بينهم

كنت اصرخ باعلى صوت ابعدوا فهم من اريد وليس انتم ولكن وقفوا بلا حراك

لم استطع ان ارفع السيف في وجههم فهم من عاهدت ان لا يمسهم شي طول حياتي مهما كان منهم

اخذت اراوغهم حتى وصلت لجيش العدو فكنا نقتل منهم و يقتلون منا كنت ابحث عن قائدهم و لكني لم اجده

اردت قتله حتى اوقف جيوشهم من تدمير مملكتي لكن كنت اواجه جيش بلا قائد

او بالاحرى كان مختبأ في مهجعه

كانوا يرموننا بالسهام و جنودهم بيننا فكنت احتمي بالدروع و الجثث حاربنا معهم حتى مغيب الشمس فعدنا للكهوف و عادوا لمعسكارتهم

ظلت هذه الحرب لاكثر من شهر بعد ذلك حدث ما لم يكن في الحسبان

في احد المعارك ضاع التاج ... ضاع مفتاح المدينه ... الشيء الوحيد الذي يفك تعويذة اختفاء القصر بمن فيه

هنا في هذه اللحظه تخلى عني الكثير فلم يعد معي سوى عشرة من اشد المخلصين لي من القاده بلا جنود ولا عتاد سوى نحن

احدى عشر رجلا

اصبحت حربي من غير التاج لا معنى لها .... فانا لا استطيع النصر بــعشرة رجال .. وان استطعت .. فان مفتاح المدينه ليس معي

ولن تظهر لي من بعدها ابدا

اصبحت لا استطيع النوم إلا عندما يغمى علي من التعب و الارهاق و اصحى فزعا و في اذني بكاء الفتيات في القصر وانا اشتم رائحة الجثث العفنه

وحتى ذلك الشلال اصبح ينزف دما بدل عن الماء

لا يصبرني إلا صورة ذلك القصر و من فيه وهم يلعبون و يمرحون وانا اتذكر غنائهم و رائحه الزهور

جلست في هذا شهور بألم وحسرة وكلي جروح ولكن جاء النبأ الذي يزيح ذلك عني

ان التاج قادم بأذن الله ... فأمرت ان ينفخوا في البوق ليعلنوا عودة التاج وليعلم الجنود بها حتى يجهز الجيش

ونستعيد مملكتنا

قال لي الرسول انها قريبه جدا

فجهزت الجيش و لبسنا لباس الحرب و وقفنا في سفح الجبل جميعا ننتظر التاج

.................................................................................................

هنا صحيت من النوم .... كان حلم طويل ان شاء الله بكره يكمل الحلم و نعرف التاج وصل ولا لا

لاني بصراحه منتظر الحرب بشوق مو طبيعي حسيت فيها فعلا

وبأذن الله انا منتصر اول ما يوصل التاج نشوف شنو يصير .. والله يستر من قلبات الاحلام الخايسه

......هااااه في احد فيكم بيساعدني في الحرب .... ولا شكلكم بتكونون مع العدو


واسمحوا لي ترى اغلب الحلم صعب اتذكره و تعرفون الاحلام مو لازم تتبع الحبكه الدراميه :)
يعني بالمختصر هستره
واذا احد منكم مفسر احلام يكون زين بس ان شاء الله يفسره تفسير طيب اما التفسير الشين ما ابيه الله يرحم لي والدينكم

هناك 16 تعليقًا:

  1. أوووله شنو هالحلم


    بس خوش حلم

    ما عرف افسر بالاحلام .. بس ان شاء الله خير :)

    ردحذف
  2. أنا على بالي يالس تألف قصة، و ثرك كنت تحلم ..

    ماشاء الله شو هالحلم العجيب، خاطري أحلم جي، بس كأنك مهمووم و أمور ملخبطه عليك، و يمكن سالفة الشغل ماخذه تفكيرك ..

    أنا بسااااااااعدك أفا عليك عيبتني سالفة الحرب الصراحة و الكهف و الشلالات .. !! لكن اللي معقدني عيال العيوووز هذيل شو يووقفهم ..

    ردحذف
  3. انا معك :)

    و ولدي من المقاتيلن 200 فارس مجهز بالعدة اللازمه لقلب المعركة رأسا علي عقب ..

    لا تيأس لازالت الدنيا بخير ...

    ردحذف
  4. why me

    شفتي شلون نمت نووم مو طبيعي عشان اكمل الحلم

    ان شاء الله خير
    .....................................

    AM.SA.CHANNEL

    شرايج بالحلم بس
    ان شاء الله عاد اقدر اكمله عشان تكون خوش قصه

    لو اقدر احد ميموري كارد في مخي و اخزن الحلم يا سلاااااام

    احوله فيلم على طوول

    الحمد الله على كل حال و لو على الشغل بتهون ان شاء الله خوفي من الاكبر منها

    وترا اذا في اضافات شويه بحطها في التعليقات

    ..........................
    عين بغزي

    كفو والله هذا العشم فيك
    عاد لا تنسى الوعد عن سفح الجبل الكبير
    بس احنا بأنتظار التاج في الاول

    ان شاء الله انا ما راح ايأس لذلك انا ما زلت احلم لانع عندي الامل

    ردحذف
  5. بعض الاضافات على الحلم

    بما اني عجزت اتابع الحلم صح بس جاني تريلر

    شكله حلمي هذا بيكون نفس المسلسلات الامريكيه

    حلقه كل اسبوع


    ابناء العجوز ما اقدر اتعرض لهم وإلا العقاب بيكون حرماني من التاح و من المملكه إلى الابد

    والتاج اللي ما زلت في انتظاره في الغابه المسحورة
    لا استطيع الدخول لها إلا بقوى خاصه
    ولكن الان انا مكلف الكتيبة التاسعه هذه جنودي من الجن هم الوحيدون القادرون على دخول الغابه

    عاد لو انا كاتب لكم شلون دخلت الكهف في الاول و حصلت على التاج قبل اخذ الحكم

    هذه بروحها قصه

    شكلي بجمع هالاحلام و اكتبها قصه يمكن ابيع اكثر من هاري بوتر

    P:

    ردحذف
  6. Simply, Amazing

    and ur stories r not gonna be like harry potter
    they're gonna be much better and more successful inshalah

    Don't stop what ur doing

    ردحذف
  7. Thank u
    it more than story it a dream and i wish it become one of the best stories when i can say in the end they live happy ever after

    i do not wanna to stop but the messenger told me
    that " u have the kindom crown " and it will return to u

    so i am waitting it
    to start my war to get my kingdom save again

    i hope u with me too
    fighting the enamy
    :)

    ردحذف
  8. حلمك عجيب

    :)



    صباح الخير

    ردحذف
  9. جني أعرف هالحلم و جنه تحقق بس ما أبي أخرب شي أبي أكمل لأنه الأسلوب وايد حلو و النقلات بين الفقرات وايد قوية تعيش الواحد بالجو
    بس التاج راح يرجع
    Free Q8 و خيرة الشر ينهزم و الحق لابد يعود لأهله
    و بانتظار التكملة فعلا مشوقة

    ردحذف
  10. إسقاطاتك غاااايه في الروعه والوضوح ,,,

    ولو إن لي رأي بسيط في إنك ممكن لو إختصرتها شويه كان ممكن تكون أبلغ .

    لكن برافو عليك . :)

    فعلا هذا اللي محتاجينه اليوم
    محتاجين المملكه تعود محتاجين الأمةالعربيه الاسلاميه تعود,,,

    محتاجين عودة الخليفة أيا كان مسماه,,

    أملنا بالشباب المتحمس للتغير
    الشباب المثقف الواعي

    لازم كل واحد يكون له هدف فردي يرتقى بعده للعالميه
    هدف يهيئه انه يكون صاحب رؤيا واضحه
    تفيد المجتمع
    وتصنع منا شي يذكر.

    منتطرين عودتك يا تاج
    منتظين رجوعك يا وطن .

    ردحذف
  11. خاتون

    تسلمين على هالاطراء شكله بيكبر راسي على جذيه

    احلى مافي هذه القصه او بالاصح الحلم انه ممكن يتفسر لاكثر من تفسير اعتقد ان جماله يكمن في هذه الصوره

    صراحه انا اكثر شوق وانتظار للتكمله

    والله يسمع منك و يرجع التاج تراني اشتقت للمملكه وتغريد العصافير و غناء الفتيات الصغيرات

    ردحذف
  12. تشك تشك تشك تشك تشك ,, تصفيقه حاره من اخوك الصغير ..

    بصراحه اسلوب قصصي عجيب .. انا بالعاده اذا شفت المقاله او القصه طولت .. اقرب مخرج :) .. بس هنيه ماقدرت .. بعرف شنو يبي يصير .. وبعدين .. تذكرت فيلم سيد الخواتم ههه ..
    بس الله يسامحك اخر شي خليتها حلم .. ماشالله جم ساعه نايمم ..
    انا المسكين .. احلامي على قدي مافيها حركات جذي هههه ...




    فعلا مثل ماقلت جمال القصه ان كل واحد يقدر يفسر اسقاطاتها بطريقة غير .. كل واحد ممكن يقرا القصه وبباله شي ثاني ايا كان ..
    برافو ,,

    ردحذف
  13. هلا اخوي يزيد

    وصل ردك وانا اكتب ردي لخاتون ( اسمحلي طفيت انا والجهاز قبل ما ارد عليك )

    مثل ما قلت للاخت خاتون ميزة القصة اللي اكتشفتها انه كل شخص يفسرها من وجهة نظره

    هذا جمال الحلم بالنسبه لي يختلف مفسرينه و يبقى المعنى في روح الحلم

    قد تكون بالنسبه لك طويله ولكن حتى يصل القارئ لدرجه من الاستعداد النفسي اللي يجعله يتفاعل مع القصه وجب ان تكون بهذا الشكل حتى يصبح مثلي حالماً
    مع العلم اني اختصرتها

    ولكن ما اجمل ان تعيش الحلم ..


    اعتقد عندما يأتي الحلم سوف نستمتع جميعا بأذن الله بتكملته

    اشكرك على الاطراء اخوي يزيد فهو وسام على صدري

    ردحذف
  14. هلا بأخوي العزيز

    تسلم على هذا التصفيق الحار ... عجبتني كلمة اقرب مخرج .. لاني دايما اطبقها لم احس ان المقاله ماشيه على نفس الوتيره من غير تغيير و بنفس الوقت طويله جدا

    شفت شلون طلع حلم .. عاد ان شاء الله يتحقق الطيب منه

    بس سيد الخواتم مره وحده انت شجعتني انام هالاسبوع كله و قبل النوم اكثر من الاكل عشان ادخل جو ... واخلص الحلم و انزله فيلم هوليوودي

    عاد اللحين حس على دمك واذا شفتني نايم لا تقعدني لانه نومي الان اصبح مطلب جماهيري P:

    ردحذف